Senin, 28 April 2014

تعتبر التعاون الكتب التجارية الخيال والكتب الإلكترونية RPP Kurikulum 2013

تعتبر التعاون الكتب التجارية الخيال والكتب الإلكترونية RPP Kurikulum 2013

دعونا نقول لكم تريد أن تتعاون على مجموعة من الكتب المرجعية والكتب التجارية، وكيف بالضبط يمكن أن تذهب حيال ذلك؟ كما ترون، لقد فعلت العديد من المشاريع في الكتابة، والمساعدة من الأعضاء الآخرين شحذ مثل شعاع الليزر في رعاياهم. بشكل عام، ولكن أود أن أوصى هذا الأسلوب، فعلنا للتو أن كل البريد الإلكتروني عليك أن تحب وسائل الإعلام الحديثة اليوم أقول ذلك، كيف يفعل ذلك بالضبط. Kurikulum RPP 2013 -http://tokobukuadm.com/jual-rpp-kurikulum-2013 - يعمل عندما يتعاون على الكتب الإلكترونية والكتب تسأل؟

لذلك، على سبيل المثال، صاحب العمل المدرسي يمكن أن يكتب بضع فقرات تصف المنهجية، وكيف أنها قد تكون مختلفة قليلا عن غيرها من الاستراتيجيات المستخدمة في العالم الحقيقي، وكما شرح لي، وأنا أسأل الأسئلة، والتأكد من التحدي، ومن ثم الاستجابة على نحو أكثر ذهابا وإيابا - جميع عن طريق البريد الإلكتروني، بالطبع. حسنا، ولكن لماذا أفعل هذا؟ حسنا، لا المال حقا، ولكن أفعل الكثير من المعلومات المفيدة Kurikulum 2013 - المتشعب :/ / rppkurikulum2013.com / - أن مشروعي العمل التالي يمكن أن يكون شيئا أين يمكنني ممارسة هذه المعرفة الجديدة.

لذلك، ما يحفز لي بعد ذلك؟ حسنا، لدي أربعة سائقين الرئيسية؛
  1. القيام بكل ما أفعله أفضل. 
  2. رجال الأعمال مساعدة تنجح. 
  3. الكتاب المؤلف يساعد على إعطاء أفضل المعلومات. 
  4. تحدي لطريقتهم في فعل الأشياء أو الطريقة الحالية القديمة - وهذه هي الأشياء التي لا تعمل بشكل جيد. 


في الواقع، لا ينبغي علينا جميعا القيام بذلك لدفعها إلى الأمام لجميع المطورين في كل مكان؟ عندما ينجح رجال الأعمال، وصناعة ناجحة، ويطور ويبقى لائقا وفعالة، ناهيك عن أنه يوفر فرص عمل جديدة لا نهاية لها كذلك. حتى الآن إذا اخترت لمساعدة RPP Jual - المتشعب :/ / jualrpp2013.com / - المؤلف الكتاب الإلكتروني الرجل المشروع وتنظيم المشاريع دليل خطة العمل، الصناعة، أو كتاب الفعلية، يجب النظر في بعض الامور حتى لا يسبب تحديات حقوق التأليف والنشر المقبلة.

على سبيل المثال، عندما ركل حول أفكار جديدة ومفاهيم الأعمال، وكنت لا تريد استخدام أي "الكلمات بالضبط" أو العبارات التي وضعوا في هذه الرسائل الكتب الخاصة بك ومقالات وأو بلوق، كما أن Kurikulum RPP Jual 2013 - المتشعب :/ / jualrpp2013.blogspot. كوم / - يمكنك استخدام تلك الموجودة في كتابك، ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل حقوق التأليف والنشر، أو أي شخص الذي كان في وقت لاحق بالكاد الانتحال، حتى لو كان لا، انها مجرد لا يستحق المخاطرة هناك.

لذلك، فإنه لا يعني أنك لا يمكن أن تكون خلاقة وتغيير تسمية أو إعادة تمويل كلماتك. على سبيل المثال، عادة، ما كنت وتغيير طفيف في الموضوع واستخدام كلماتي إلى موضوع آخر أو موضوع فرعي، وأنا الدولة فقط، "في يوم من الأيام كنت أتحدث مع أحد الأصدقاء حول ..." ولكن أبدا استخدام الكلمات الخاصة بهم، يا فقط، ما لم نعم يحتاجون إليها للتعبير في كتابهما، ثم أنا لن ترغب في استخدام محطة الاذاعية Jual 2013 - المتشعب :/ / rppkurikulum2013.blogspot.com / - من أجل عدم مضاعفة أو عرقلة بعض البرامج المشتركة mputer الانتحال أمازون كيندل، أو أي ناشر مجلة المستقبل أو من هذا القبيل.

عن طريق تغيير الموضوع قليلا فإنه لن يؤثر على ما تفعله، أو سرقة الرعد أو فكرة. ترى، يمكنك الحصول على الكثير من الأميال من استراتيجية التعاون الكتاب الالكتروني الذكية، وحتى لو كنت التخلي عن دفع أي نوع لعملكم في هذا المشروع. على محمل الجد، وكنت مندهشا لتكون فوائد هذا الأسلوب في العمل. يرجى النظر في كل هذا والتفكير في ذلك.

المغنية Pendidikan

Tidak ada komentar:

Posting Komentar